منتدي المنوعات
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المهدي الفلسطيني المنتظر موجود في جواركم نقلا عن فضائية الاقصى ...

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غزالة البراري

نائبة المدير العام
نائبة المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 83
تاريخ التسجيل : 12/03/2008

مُساهمةموضوع: المهدي الفلسطيني المنتظر موجود في جواركم نقلا عن فضائية الاقصى ...   20th مارس 2008, 3:26 pm

المهدي الفلسطيني المنتظر موجود في جواركم

من هنا نبد أ الحكاية، فقد بثت فضائية (الأقصى) الناطقة باسم حركة حماس يوم الأربعاء الموافق السادس من فبراير 2007، لقاءا تلفزيونيا مع فضيلة الشيخ عيسى بدوان، قال فيه حرفيا:
(حدثني أحد الأخوة الموثوق بهم، وهو من المعروفين والمشهورين ولا داعي لذكر اسمه، أنه قبل أربعة أعوام (أي عام 2004) تقريبا، كان خارجا بسيارته، فوجد امرأة عجوز تقول له: أريد أن توصلني لدار الشفاء حتى آتي ببنتي فقد ولدت، وأريد أن آخذها لبيتها. ففعل معها معروف وأخذها. وانتظر ساعة عند بيت دار الشفاء، فلما خرجت المرأة وأخذت بنتها ومعها طفلها وليدها، واستقروا في المجلس في السيارة، نطق الطفل وقال: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. فردوا عليه السلام فقال المولود، كما أخبرنا وأبلغنا الحمد لله ذلك للشيخ نزار وبقية كبار العلماء والمشايخ، قال الطفل: أنا الرجل الذي سيقتله الدجال ثم لا يسلّط على أحد من بعدي ولا يسلّط عليّ أيضا. فقد جاء في الحديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم أن هذا الرجل يكون عمره ما بين 18 و 20 عاما وهذه بشرى. الدجال طبعا حينما يخرج تسبقه فتوحات روما ايطاليا والقسطنطينية، كما قال النبي صلى الله عليه وسلم،وهذه لا تفتح إلا على يد الرجل الصالح المهدي عليه السلام، وهو من فلسطين كما أخبر بذلك معاذ بن جبل و سعد بن أبي وقاص و عبد الله بن مسعود أئمة وعلماء كبار.
' وهنا يسأله المذيع: هل توبع هذا الطفل؟ '
فيجيبه:

(نعم الآن هو معروف ويتابع والإخوة الحمد لله معنيين فيه كثيرا. الذي أريد أن أوصله للناس والعلماء أن هذه أيام انتصارات بفضل الله، وأن المهدي الموعود بٌعث بيننا بفضل الله عزّ وجل، وأن أهل فلسطين سيكونوا أهل الراية وهم أهل حملة هذا الدين وسينشروه).

انتهى حديث فضيلة الشيخ عيسى بدوان لفضائية الأقصى وقد نقلته حرفيا، ومن يريد سماعه ومشاهدته صوتا وصورة، يذهب للرابط التالي، كي يتأكد أنني لا أخرّف ولا أفتري على فضائية الأقصى والشيخ عيسى بدوان:

وها هو الرابط
http://www.memritv.org/clip/en/1708.htm


مطلوب توضيحات يا شيخ عيسى
أولا: كيف ستفتح القسطنطينية؟

تقول أنه حينما يخرج المهدي المنتظر (وقد خرج فعلا قبل أربعة سنوات كما أبلغت) تكون قبله ' أيام فتوحات روما ايطاليا والقسطنطينية'، فكيف هذا ومدينة القسطنطينية (قسطنطين سابقا) العاصمة الشرقية للامبراطورية الرومانية منذ عام 324 م، قد تم احتلالها عام 1453 م من قبل الإمبراطورية العثمانية، وتمّ تغيير اسمها إلى استانبول، وتغيير أكبر كاتدرائياتها (أيا صوفيا) إلى مسجد، فكيف سيتم فتح القسطنطينية وهي تحت الحكم التركي منذ 555 عاما؟
.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
rtk
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 156
تاريخ التسجيل : 13/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: المهدي الفلسطيني المنتظر موجود في جواركم نقلا عن فضائية الاقصى ...   20th مارس 2008, 4:07 pm

مشكور كثير يا ن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rtk1.akbarmontada.com
 
المهدي الفلسطيني المنتظر موجود في جواركم نقلا عن فضائية الاقصى ...
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الملتقي الفلسطيني :: الملتقي الفلسطيني للجميع :: المنتدي الاسلامي-
انتقل الى: