منتدي المنوعات
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اعرف شخصيتك من خلال نظرتكم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحكيم
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 57
تاريخ التسجيل : 03/03/2008

مُساهمةموضوع: اعرف شخصيتك من خلال نظرتكم   15th أبريل 2008, 11:26 am

شخصيتكـ من نظـرتكـ ،، اعرف نفسكـ واكتشف شخصية الاخرين ..

بســــم الله الرحــمن الرحيــــم


مرحبــــا وسهــــــلا ..

حيــاكـم الله يا أحلى اعضاء بالمنتـدي ..

حبيت اقدم لكم موضوع جـديد بعنوان ..

اعـرف نفسكـ واكتشف شخصية الاخرين .. شخصيتكـ من نظـرتكـ ..





هل يمكن من نظرتكـ ان تعبر عن شخصيتكـ ..

أكيــد ممكـن ..

كيــف طيب ..؟!!

ان النظره ماهي سـوى معبره عن الانفعالات التي بداخلكـ وهي الانفعالات جزء لا يتجزأ من تكوين شخصيتكـ






يلاحظ ان العشاق يتطلعون إلى النظرات اكثر من الكلمات

ويلاحظ ايضا ان الناس ينظرون اكثر الى مخاطبيهم في عيونهم عندما يضحكون اكثر مما يفعلون عندما يتكلمون

وهم يحولون نظرهم عندما تطرح عليهم اسئلة تزعجهم او تحرجهم واذا سألهم أحد سؤال محرج فإنهم يحدقون فيه كثيرا.


قمت بالاول بتفسيـر شخصيتي من نظرتي في البدايه لما استطيع ان اعرف ماهي نظرتي لما اتحدث الى اي شخص ..

قامت صديقاتي بي مساعدتي وعرفة اني من النوع الذي لما يتحدث الى اي شخص نظر الى الاعلى والاسفل ..



الشخصية التي تنظر الى الاعلى والاسفل بصفه مستمر هي شخصية عاطفية ذات حنينوشجون وتراودهااا احلام اليقظة بصف مستمرة وهي شخصية في الغالب حساسه ورقيقة للغايه ..


هذا شخصيتي .. اما انتو ماهي شخصيتكم ..؟؟

يالله نبــدأ ..







(1) النظرة الى الاسفل والى اليسار .

تدل هذه النظرة على الوساوس الخفية لدى أصحابها أو صحاتها وهذه النظره تدل على شخصية تعاني من الشعور بالنقص وضعف الثقة بالذات والشك والريبة في كل مايحيط بها .


(2) النظره إالى الاعلى وإلى الأسفل .

الشخصية التي تنظر الى الاعلى والاسفل بصفه مستمر هي شخصية عاطفية ذات حنينوشجون وتراودهااا احلام اليقظة بصف مستمرة وهي شخصية في الغالب حساسه ورقيقة للغايه .


(3) النظرة الى الاسفل والى اليمين .

الشخصية التى تنظر الى الاسفل والى اليمين بصف دائمة هي الشخصية معاضة في تكوينها للاخرين شدية الانتقاد والنقد للاوضاع الغير صحيحة وهي تستنكر كل ما لا يروق لها بنظراتها المعبرة عن ذلك بوضوح .


(4) النظرة الى الاعلى والى اليمين .

الشخصية التى تنظر دائما النظرة الى الاعلى والى اليمين هى في الواقع شخصية خيالية تميل للخيال اكثر من الواقع وهىشخصية متفائلة لاتعانى من اضطرابات نفسية هادئة مطمئنة فى معظم الاحوال .


(5) النظرة الى اليسار .


هناك شخصيات تراها تنظر الى اليسار دائما دون ان يكون هناك سببا دافعاً لهذه النظرة هذه الشخصية التى تنظر الى اليسار دائماً تتسم في غالب الاحوال بعدم الواقعية وتتجنب الحياة الاجتماعية المشتركة وتلجأ كثيرا الى الانطواء والتردد والخجل .


(6) النظرة الى اليمين .

الشخصية التى تنظر دائما الى جهة اليمين دون ان يكون هناك سببا قويا لذلك هى فى الواقع لا تختلف كثيرا عن الشخصية التى تنظر الى اليسار دائماً . فكلاهما لا يحب الواقعيه ولا يعترف للطموحات طريقاً متذمر بصفة دائمة غير قانع وغير راضى على الحياة التى يحياها .


(7) النظرة الى الاسفل .

الشخصية التى تنظر كثيرا الى الاسفل تتسم دائما بالتردد والخجل والى جانب العنا والتصدى وهى سمات قلما يتم جمعها في شخصية واحدة وهذه النظرة جانب انها تدل على بعض العناد فانها تدل ايضاً على إرادة أخذ الواقع في الحسبان .


(Cool النظرة الى الاعلى .

الشخصية التى تنظر الى عادة الى الاعلى ليست شخصية متكبرة او مغرورة كما يعتقد البعض بل على العكس تماما تكون شخصية متواضعة متدنية قريبة من المولى عزوجل وتلاحظ من النظرة غالباً لدي المثاليين حيث وان النظر الى اعلى يدل على المثالية في كل شيء .


(9) النظرة المتجهة فى كل الاتجاهات .

هي نظرة الشخصية الفضولية التى تريد استكشاف كل شيء حولها وتكشف هذه النظرة عن روح نشيطة وشخصية ديناميكية لا تعرف الكسل ولكنها قد تعرف الحسد وهي غالبا شخصية يقيظة ودائمة الحركة واحيانا تعكس هذي النظرة نوع من عدم الاستقلال النفسى الذي قد يكون يعاني منه أصحاب او صاحبات هذه. النظرة المميزة .


(10) النظرة المحدقة .

وهي نظرة تختص بها الشخصية التي تعاني من اللامبالاة والتي لا تستطيع ان تتحمل المسؤولية وتبحث دائما عن من يحملها بدلا منها وهذه النظرة المدقة يمكنها أن تقول الكثير والكثير بلا كلمات حسب الموقف الذي تنتطلق خلاله وقد تكشف هذه النظرة عن الخوف من التورط في شيء أو مسؤوليته أو الرغبة في الهرب منها .


(11) طرف العين .

النظر من خلال طرف العين يعني أن هذه الشخصية متعاونة ومتعاطفة معك لأبعد الحدود وهذه النظرة هي الأسهل من حيث من كل النظرات التبادلية الأخرى وهي تدل على التواطؤ أو التستر عل شيئ ما وعندما يقوم الشخص بالنظر إليك من طرف عينه قبل أن يقول لك شيئا أعلم أن يريد أن يوافقك على رأيك أو أن توافقه أنت على رأيه .


(12) النظرة الجانبية .

من أخطر أنواع النظرات وهي النظرة عابرة وتحمل أكثر من ذلك المعنى فهي نظرة مرأية نظر من يود الرؤية دون أن يشعر به أحد وأصحاب وصاحابات هذه النظرة الجانبية بصفة دائمة تتسم شخصيتهم بالدهاء والمكر والإلتفاف الدائم حول الحقيقة وتستهويهم لعبة السياسة والإنتخابات بمختلف أنواعها .


(13) النظرة بالجفون نصف مغلقة .

وهذه النظرة خاصة جدا تقول أكثر وأعمق من كل الكلمات فهي تهمس بالحب والعشق والهيام والإخلاص والتفاني وهذا النوع يكون عندما تخفيض الجفون في مجال النظر بحيث تسمح للعينين أن تبرزا قيمة ماتبقى منه وهي نظره العاشق الهايم ونظرة الرسام المدقق للوحاته وهي غالبا وقف على الشخصية التي لاتعاني أي اضطرابات نفسية وقليلة المشاكل الشخصية وأصحاب وصاحبات هذه النظرة يستمتعون بحياتهم وهم منفتحون ويسهل الوصول إليهم وهم صريحون ومباشرون ولا يستطيعون أن يتصوروا هذه الحياة بدون حب على الإطلاق فالحب لديهم هو الحياة والحياة لديهم هي الحب .


خالــص أحتـرامي وتقــديـري ..


منقول

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اعرف شخصيتك من خلال نظرتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الملتقي الفلسطيني :: الملتقي الفلسطيني للجميع :: المنتدي العام-
انتقل الى: